MAFIA
مرحبا بك ايها الزائر اذا كنت مشترك فتفضل بالدخول و اذا لم تكن مشترك فتفضل بالتسجيل
نتمنى لكم قضاء أحلى الأوقات في المنتدى
MAFIA


 
الرئيسيةالرئيسية  العاب اون لاينالعاب اون لاين  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
نتمنى لكم قضاء أحلى الأوقات في المنتدى
  

شاطر | 
 

 مانشستر سيتي يخشي صحوة تشيلسي في قمة مواجهات الجولة 29 بالدوري الإنجليزي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kmaro omar
عضو سري
عضو سري
avatar

عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 09/03/2012
العمر : 25

مُساهمةموضوع: مانشستر سيتي يخشي صحوة تشيلسي في قمة مواجهات الجولة 29 بالدوري الإنجليزي   الأربعاء مارس 21, 2012 4:09 am

تشهد الملاعب الإنجليزية اليوم (الأربعاء) 4 مواجهات في إطار الجولة رقم 29 من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.
اليوم الرابع لهذه الجولة يبدأ في الثامنة إلا ربع بتوقيت جرينتش بلقائي مانشستر سيتي مع تشيلسي و توتنهام مع سندرلاند ثم تشهد الساعة الثامنة لقاءين آخرين حيث يستضيف إيفرتون فريق أرسنال و يحل ليفربول ضيفاً علي كوينز بارك رينجرز.


ملعب الإتحاد بمدينة مانشستر شمال شرق إنجلترا سيكون مسرحاً للقاء القمة خلال هذه الجولة بين "السيتيزينز" ثاني الترتيب برصيد 66 نقطة وضيفه تشيلسي الخامس برصيد 49 نقطة.
المواجهة الإيطالية الخالصة من خارج الخطوط يدخلها كلا الطرفين من أجل حصد الغلة كاملة , أصحاب الأرض بقيادة روبرتو مانشيني لتجاوز هزيمة سوانزي الصادمة في الجولة الماضية و تقليص الفارق مع غريمهم وجارهم مانشستر يونايتد لنقطة وحيدة ,والضيوف بقيادة روبرتو دي ماتيو لمتابعة التألق بعد أن حققوا أربع انتصارات متتالية منذ رحيل المدرب البرتغالي أندريه فيلا بواش عقب الخسارة (0 - 1) أمام ويست بروميتش في الجولة قبل الماضية.
لقاء الجولة الخامسة عشرة الذي أقيم علي ملعب ستامفورد بريدج في الجولة الخامسة عشرة تلقي خلاله "السيتي" خسارته الأولي هذا الموسم بعد أن حول "البلوز" خسارته بهدف القاطرة الإيطالية السمراء ماريو بالوتيلي إلي فوز بهدفي البرتغالي راؤول ميريلس و النجم فرانك لامبارد من علامة الجزاء.


علي ملعب الوايت هارت لين في العاصمة لندن يواجه توتنهام هوتسبير ثالث الترتيب برصيد 53 نقطة ضيفه ستوك سيتي الرابع عشر برصيد 36 نقطة, وكله أمل في وضع حد لنتائجه السلبية التي باتت تهدد بقاءه في هذا المركز بعد أن تلقي ثلاث خسائر في الجولات الثلاث الأخيرة كان أخرها أمام إيفرتون بهدف لصفر.
من جانبه يسعي ستوك سيتي الذي يقوده المدرب الويلزي توني بوليس لتعويض خسارته أمام تشيلسي في الجولة الماضية و تحقيق نتيجة إيجابية يقترب بها من النصف الأول للجدول مستغلاً الأسبقية المعنوية علي منافسة الذي تفوق عليه في بريطانيا ستاديوم في الجولة الخامسة عشرة بهدفي ماثيو أثيرينجتون مقابل هدف وحيد للنجم التوجولي إيمانويل إديبايور من ركلة جزاء.


بعد أن سطع نجمه و حقق أفضل النتائج بين كل الأندية في الجولات الأخيرة, يطمح أرسنال في مواصلة هذه المسيرة الظافرة و تحقيق انتصاره السادس علي التوالي و السابع عشر هذا الموسم عندما يطرق أبواب ملعب جوديسون بارك لمواجهة إيفرتون.
"الجانرز" بقيادة المدرب الفرنسي الأنيق أرسين فينجر تجاوز بدايته المحبطة في المسابقة هذا الموسم و بدأ العودة لسابق عهده كأحد أكبر و أهم الأسماء في تاريخ هذه المسابقة التي حققها ثلاثة عشرة مرة نجح في حصد 16 نقطة في أخر ست جولات من تعادل مع بولتون في الجولة 23 ثم خمس انتصارات متتالية كان أخرها علي نيوكاسيل في الجولة 28 و هو ما رفع عدد نقاطه إلي الرقم 52 و منحه المركز الرابع دون مضايقه من تشيلسي.


أما عريق مدينة ليفربول الذي خسر دربي المدينة أمام خصمه اللدود ليفربول في اللقاء المؤجل من الجولة رقم 26 بثلاثية بيضاء,فيحتل المركز العاشر في سلم الترتيب برصيد 37 نقطة و يسعي اليوم لاستعادة ذاكرة التألق وتحقيق الفوز علي أحد كبار العاصمة كما فعل مع توتنهام في الجولة رقم 28.
كان الهداف الهولندي المبدع روبين فان بيرسي قد قاد كتيبة المدفعجية لدك حصون الحارس الأمريكي تيم هاوارد في الجولة الخامسة عشرة بهدف سجله بنفسه علي ملعب الإمارات.


ملعب لوفتس رود في العاصمة لندن يستضيف لقاء كوينز بارك رينجرز صاحب المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة و ضيفه ليفربول الذي جمع 42 نقطة وضعته في المركز السابع .
الفريق الصاعد الذي يقوده الويلزي مارك هيوز لم يحقق سوي نقطتين في أخر ست مواجهات من تعادلين مع أستون فيلا و إيفرتون و أربع خسائر كان أخرها أمام بولتون بهدف لهدفين و يطمع خلال مواجهة اليوم في تحقيق فوزه السادس وبدأ مسيرته نحو الابتعاد عن مناطق الهبوط.
أما "الريدز" الذي يقوده المدرب الإسكوتلندي كيني دالجليش فقد تجاوز نتائجه المخيبة في الجولات الثلاث الأخيرة عندما خسر أمام مانشستر يونايتد و أرسنال و سندرلاند ونجح في حسم دربي المدينة علي حساب إيفرتون بثلاثية قائده ستيفن جيرارد في الثالث عشر من مارس الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة 26 ولا بديل أمامه عن الفوز في لقاء اليوم إذا ما رغب في مواصلة صراعه علي المربع المؤهل لدوري أبطال أوربا.



يذكر أن لقاء الجولة الخامسة عشرة علي ملعب أنفيلد رود حُسم لمصلحة ليفربول بهدف سجله المهاجم الأورجوياني لويس سواريز.
كانت المواجهة الوحيدة التي أقيمت يوم أمس (الثلاثاء) في إطار نفس الجولة قد شهدت فوز ثمين لبلاكبيرن علي سندرلاند بهدفين دون رد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مانشستر سيتي يخشي صحوة تشيلسي في قمة مواجهات الجولة 29 بالدوري الإنجليزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MAFIA :: الفئة ألأولى :: الرياضة-
انتقل الى: