MAFIA
مرحبا بك ايها الزائر اذا كنت مشترك فتفضل بالدخول و اذا لم تكن مشترك فتفضل بالتسجيل
نتمنى لكم قضاء أحلى الأوقات في المنتدى
MAFIA


 
الرئيسيةالرئيسية  العاب اون لاينالعاب اون لاين  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
نتمنى لكم قضاء أحلى الأوقات في المنتدى
  

شاطر | 
 

 أبراموفيتش يسعى لضم هالك وفالكاو لتشيلسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kmaro omar
عضو سري
عضو سري
avatar

عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 09/03/2012
العمر : 25

مُساهمةموضوع: أبراموفيتش يسعى لضم هالك وفالكاو لتشيلسي   الثلاثاء مارس 20, 2012 12:14 pm

ذكرت تقارير اخبارية اليوم أن الملياردير الروسي، رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي يفكر في ضم مهاجم بورتو البرتغالي، البرازيلي هالك، ونجم هجوم أتلتيكو مدريد، الكولومبي راداميل فالكاو إلى ال"بلوز".


وقالت وسائل اعلام بريطانية وبرتغالية، ومنها صحيفة (بولا)، اليوم أن مالك تشيلسي يضع اللاعبين على رأس قائمة اهتمامات فريقه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.


ويقدم كلا اللاعبين مستوى مميزا مع فريقيهما بالمسابقات المحلية، فضلا عن أهميتهما بالنسبة لمنتخبي البرازيل وكولومبيا، وإن كانت أهمية فالكاو (26 عاما) بالنسبة ل"راقصى الرومبا" أكبر.


ويعاني تشيلسي الإنجليزي من حالة انعدام الاستقرار، حيث أقال أبراموفيتش المدير الفني البرتغالي أندريش فيلاش بواش من منصبه وعين مكانه بصورة مؤقتة الإيطالي روبرتو دي ماتيو ولا تزال التكهنات بخصوص المدرب القادم للفريق مستمرة.

وبالمثل فإن الفريق ليس في أوج قدرته التهديفية، حيث أن الإسباني فرناندو توريس لا يمر بأفضل فتراته، وإن كان نجح هذا الأسبوع في تسجيل هدفين بمرمى ليستر سيتي، في الوقت الذي يسعى خلاله ال"بلوز" أيضا لتجديد دماء الخط الأمامي بلاعبين شباب حيث أن عمر المهاجم الإيفواري ديديه دروجبا 34 عاما..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أبراموفيتش يسعى لضم هالك وفالكاو لتشيلسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MAFIA :: الفئة ألأولى :: الرياضة-
انتقل الى: